إصدار العدد الثاني من النشرة الإلكترونية “ثقافتنا نور”

30 أبريل, 2021

 

أصدرت اللجنة المنظمة لاستضافة فعاليات الدوحة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي لعام 2021، العدد الثاني من النشرة الإلكترونية “ثقافتنا نور”، حرصا منها على توثيق الفعاليات، وإطلاع المتابعين بكافة الأخبار الخاصة بالفعالية، في ظل ظروف صحية راهنة لم تمنع الدوحة، من مواصلة العمل.

ويتناول العدد الثاني من النشرة الإلكترونية جميع الأخبار والفعاليات المقامة، ضمن الاحتفال بالدوحة عاصمة الثقافة الإسلامية، خلال شهر مارس، وأهمها الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس من كل عام، والذي يأتي متماشيًا مع جهود دولة قطر لجعل المرأة عنصرًا فاعلًا ومساهمًا في مسيرة التنمية الحضارية للدولة، وتمكينها في مختلف المجالات.

كما تناول العدد الثاني افتتاح فرع مركز “نوماس” الجديد في الوكرة، والذي جاء في إطار الخطة التوسعية للمركز بمناطق الدولة الخارجية، وتنفيذًا لرسالته في أن يكون مدرسة احترافية وحاضنة للثقافة والتراث في دولة قطر.

وتسلط نشرة “ثقافتنا نور” الضوء على مهرجان المسرح الجامعي “شبابنا على المسرح” في دورته الثانية، والذي نظمه مركز شؤون المسرح، في الفتـرة من 21 إلى 27 مارس 2021 على مسرح قطر الوطني، حيث فازت مسرحية “لا توقظ اللوه” لجامعة قطر بجائزة أفضل عرض متكامل.

ويمكنكم مطالعة وتحميل النشرة عبر الرابط التالي:

https://bit.ly/3vs2Q3R